ألعاب فيديو

ادارة باور قرروا يتحدوني ويعذبوني في المقر الجديد 😳🔥! (شونق vs باور 😂💔! )

item shop cod : SXB
قناة خشب :
arshows.info/history/n5Z5nJWFnKKXhbI/fydyw
قناة باور : arshows.info/history/kdB9YdSc2H-8hZU/fydyw
حساب الدب والبنك حق باور 🤓 : hunter__ow?igsh...

Persnol Email : shongx2xbong@hotmail.com
Ads Email : SXB@pwr.gg
سناب :
a7med.mq
-
مونتاج :
rami3lawneh... .
𓂐.twitch : Shongxbong
www.twitch.tv/shongxbong
-
snap : www.snapchat.com/add/a7med.mq

-انستا:
shongxbong
توتر:
shongxbongyt

تعليقات: 10 429 

  1. SHoNgxBoNg

    SHoNgxBoNg

    2 سنوات قبل

    كل عام وانتم بخير ي سوحات 😂💕، وعلمونا اذا تبون نخلي تحدي الخريطة سلسلة ونسوي جزء ثاني 😁👏🏻.

    • منوعات !!!

      منوعات !!!

      أشهر قبل

      احمد جزاء ثاني تكفا

    • SAAD22hero

      SAAD22hero

      2 أشهر قبل

      @M11 اشفيك

    • Xdrt Rtor

      Xdrt Rtor

      8 أشهر قبل

      هههه٧ههههههه

    • علي سيف

      علي سيف

      11 أشهر قبل

      Rrr

    • Mada F

      Mada F

      سنوات قبل

      ايييييييييي

  2. S.4pq1

    S.4pq1

    سنوات قبل

    عرفت المخرج من الضحكة الي هو راكان😂💙 : كلكم معروفين وعلى العين و الراس

    • جوري هزازي

      جوري هزازي

      سنوات قبل

      هههههههههههههه انا أحوال اني اعرفه بس مافي فايده ماشاءالله عليك عرفته هههههههه 😂

  3. GHOST GAMES

    GHOST GAMES

    4 أشهر قبل

    28:54 المعنى الحقيقي ل انقلب السحر على الساحر🤣🤣🤣

  4. Sarah Othmaan

    Sarah Othmaan

    سنوات قبل

    ههههههه المقطع حريييييييقة والله انك اسطوورة لا تنسو يا جماعة كود الايتم شوب SXB احلى كود في ساحتكم والله يا احمد انك افضل لاعب عربي يلعب فورت و بس مع السلامة❤️

  5. Hussein Ali

    Hussein Ali

    سنوات قبل

    وانت بخير وصحه وسلامه يارب العالمين ❤❤❤❤

    • Zenoz مليون مشترك 1

      Zenoz مليون مشترك 1

      سنوات قبل

      وكمان قبل 9أشهر

  6. Killer zx1

    Killer zx1

    2 سنوات قبل

    اللي يبي جزء ثاني يصف جنبُي 😍 1:03استمر شونق

    • ِ

      ِ

      سنوات قبل

      @Mohammad Khaled البنات ذولا يسوونك ويسوون عن الف رجال يارخمه

    • عبد الله عسيري

      عبد الله عسيري

      سنوات قبل

      زق

    • iieux7 alah

      iieux7 alah

      سنوات قبل

      احلى فيديو شفت من مقاطع شونق المشكله اني قلعدة اطالع المقطع ولا فجأة! لمن شفت احمد يقول 3 ذبحات ضليت اضحك على المقطع 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 استمر يا وحش❤️❤️❤️

    • سكلتون

      سكلتون

      2 سنوات قبل

      انا

  7. Ftoh Aldahri

    Ftoh Aldahri

    6 أشهر قبل

    كل عام وانت بخير شنق انشالله توصل 6 مليون❤❤💚💙💙💚💛💚💛💜

  8. Nowaf Alhamedi

    Nowaf Alhamedi

    7 أشهر قبل

    مبروك 5مليون عقبال 10مليون🥺

  9. وعد Wade

    وعد Wade

    6 أشهر قبل

    والله التحديي رهيب يبغاله جزء ثاني 😭🔥SXB

  10. Hassan Burhan

    Hassan Burhan

    سنوات قبل

    الشي الوحيد الحلو بالفيديو هوا شونق متابعك من سوريا

  11. ss hh

    ss hh

    2 سنوات قبل

    تعاالو الانستا حقيي♥️♥️ بيعجبكم♥️♥️ohq._9 شونق ترا الفلوس اللي عطوك 2500 والمفروض 3500 والدليل ان شونق يقول وهو يعد ال 500 الفلوس قال انها 5 اوراق والمفروض 7 لانه ما خسر الا قيم صح؟؟ في الدقيقه 28:05 حطو لايك عشان شونق يقفطهم 😂😂😂♥️

    • منصور

      منصور

      سنوات قبل

      @Kli_-999 KSA صح

    • َ😶

      َ😶

      سنوات قبل

      لا لو تلاحظ عد ثنين بدون مايقول

    • مسعد المطيري

      مسعد المطيري

      2 سنوات قبل

      لا في ورقتين عدها بدون مايقول ٦و٧

    • ss hh

      ss hh

      2 سنوات قبل

      ام الصبيان ؛: مشكوره ي حلوه تراني بنت 😂🌚

    • عنود 702

      عنود 702

      2 سنوات قبل

      @Kli_-999 KSA خسر ٣ أوراق بس هيا ١٠ أوراق نقصو عليه ٣ أوراق بقي ٧ يعني ٣٥٠٠ مو ٢٥٠٠ ركز كلامه صح مو قصدي شي بس توضيح😁

  12. احمد الفتلاوي

    احمد الفتلاوي

    سنوات قبل

    31:32 هذا اليصير لما تعبث مع جونق🤣🤣🤣🤣

  13. حسين امحمد

    حسين امحمد

    سنوات قبل

    انقلب السحر عله الساحر والله يستاهلون خصوصن ابراهيم 😂

    • AK gamer

      AK gamer

      11 أشهر قبل

      خصوصًا

  14. عبدالله الكتبي

    عبدالله الكتبي

    سنوات قبل

    29:57 من فعل فخ لاخيه وقع فيه 23:05

  15. Mohammad ALJabari

    Mohammad ALJabari

    سنوات قبل

    30:17 من حفر حفرةً لاخيه وقع فيها 🤣🤣

    • محمد السبيعي

      محمد السبيعي

      سنوات قبل

      فااتفالالضالااالالااالاااالااللالالالالاااللالاااااالااالالاااضلاغلات كل زقن ا

    • محمد السبيعي

      محمد السبيعي

      سنوات قبل

      فااتفالالضالااالالااالاااالااللالالالالاااللالاااااالااالالاااضلاغلات كل زقن ا

    • محمد السبيعي

      محمد السبيعي

      سنوات قبل

      شنط تسمعني تسمعني تسمعني

    • Hamza Ayad

      Hamza Ayad

      سنوات قبل

      اي والله

    • kowk

      kowk

      سنوات قبل

      ؛؛؛؛. 😭😭😭😭😭😭

  16. xF3Lo0p

    xF3Lo0p

    2 سنوات قبل

    من حفر حفره لاخيه وقع فيه 😂😂🤣💔 29:35

    • Ookwo XCX

      Ookwo XCX

      10 أشهر قبل

      لاتحرقققققققققققققققققققق

    • علي كريم

      علي كريم

      سنوات قبل

      @Random ARshows account _حساب اليوتيوب العشواءي انتا ما فهمت قصدو يا عبقرينو

    • جوري هزازي

      جوري هزازي

      سنوات قبل

      ههههههههه

    • حامد غانم

      حامد غانم

      2 سنوات قبل

      السلام عليكم اخي هذا اول يوم في المدرسه😎

    • حامد غانم

      حامد غانم

      2 سنوات قبل

      ابغاك تلعب معي ماين كرافت

  17. Hamood Sif

    Hamood Sif

    سنوات قبل

    وربي شونق اشتقل حظك القيم ثاني صح شباب

  18. ليز / LEZ

    ليز / LEZ

    سنوات قبل

    احبك وربي يحفضك واستمر ونشاء الله انشوفك بعلة المراتب

  19. Zaid Almasri

    Zaid Almasri

    سنوات قبل

    والله اسطوري المقطع جد لازمو جزء ثاني 😍

  20. خالد المالكي

    خالد المالكي

    سنوات قبل

    ابلع انت وياه كفوو شونق قلبت الطاوله الله يسعدك ويوفقك نزل جزء ثاني

  21. abodg_y_g DARK

    abodg_y_g DARK

    سنوات قبل

    والله انقلب السحر على الساحر ههههههههه😂😂

  22. 3ziz

    3ziz

    سنوات قبل

    مافي شي كسر خاطري في المقطع إلى المخرج 💘🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️

  23. power yaser / KoRle

    power yaser / KoRle

    6 أشهر قبل

    17:23 حتى لو يموت مايهمه الكود اهم منه😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  24. Messi

    Messi

    سنوات قبل

    5:58 😂😂 شوف الي في عين شونق كانه حق ابوفله

    • 509 years

      509 years

      11 أشهر قبل

      اصلان هاذا كان حق ابو فله بس اعطاه شنق

  25. ҝĨŋğ AZZAM

    ҝĨŋğ AZZAM

    2 سنوات قبل

    المصور : يا ربي شهالحاله اللي انا عايشنها 😂😂♥️

    • Mayar aldari

      Mayar aldari

      سنوات قبل

      @SARA Allhz لا مين قال راح لم ابها

    • جوري هزازي

      جوري هزازي

      سنوات قبل

      ههههههههه ج😂😂

    • الحسين المطاوعة

      الحسين المطاوعة

      سنوات قبل

      @اثيرر ال يجي〆 هههههه

    • Hfg Gdycf

      Hfg Gdycf

      سنوات قبل

      ههههههههههههههههه

    • bawh

      bawh

      سنوات قبل

      @SARA Allhz يب

  26. Aleen o

    Aleen o

    سنوات قبل

    والله انك تستاهل يا احمد ♥️

  27. نَرجِس أنميشن / Narjes animation

    نَرجِس أنميشن / Narjes animation

    سنوات قبل

    والله المخرج فله😂😂

  28. عائشة الرويلي الرويلي

    عائشة الرويلي الرويلي

    7 أشهر قبل

    مبروووك علئ الباور ♥️♥️♥️♥️💓

  29. لين ا

    لين ا

    سنوات قبل

    يستاهلون خصيصا إبراهيم والله يستاهلون 😂😂😂😂😂💕

    • LeNuX

      LeNuX

      سنوات قبل

      انت من اطفال شونق

    • عمر صالح

      عمر صالح

      سنوات قبل

      ولله ابراهيم حقيييييير

    • ツعبدالله قيمر

      ツعبدالله قيمر

      سنوات قبل

      @سعد الشمري ٠٠٠🐢٠٠٠ ما فهمت

    • سعد الشمري ٠٠٠🐢٠٠٠

      سعد الشمري ٠٠٠🐢٠٠٠

      سنوات قبل

      @علوش مافهمت

    • سعد الشمري ٠٠٠🐢٠٠٠

      سعد الشمري ٠٠٠🐢٠٠٠

      سنوات قبل

      @ツعبدالله قيمر شمامره هجدوكم

  30. Abdallah Ramadan

    Abdallah Ramadan

    2 سنوات قبل

    كم واحد حس بطعم ليمون 😂😂😂😂❤كل عام وانتم بألف خير سوحات

    • nadeem

      nadeem

      سنوات قبل

      انا

    • ヅ【《AHMED_X》】ヅ

      ヅ【《AHMED_X》】ヅ

      سنوات قبل

      انا وانا اتفرج عليه لما كانا ياكل ليمون و انا كنت اكل معه ليمون مع ملح 😂😂 علا فكرا طعمه حلو 😅😅😂 انا ادري سالفه بيض بس سلكولي 😅😅😅😅 يقول المثل سلك بما تملك 😅😅🤣🤣🤣

    • ammar aldahmani

      ammar aldahmani

      سنوات قبل

      هههههههههه

    • تايقر_TV

      تايقر_TV

      سنوات قبل

      والله صح

    • wido girl.

      wido girl.

      2 سنوات قبل

      اناا 😂😂،وانت ببحير

  31. حبيبه علي

    حبيبه علي

    سنوات قبل

    كفووووو والله يستاهلوون😂😂💔

  32. مشعل اليامي

    مشعل اليامي

    6 أشهر قبل

    والله شونق انت اسطوره الله يبعد عنك اسلق ههههه وبس الله يعطيك العافيه

  33. عماد الحربي

    عماد الحربي

    سنوات قبل

    ‏اقسم بالله إنك أسطورة ‏يستاهل واحد استخدم كودك SXB ‏اقسم بالله أسطورة يا أخي كودك حلو وسريرك اللي تسويها جميلة والفيديو جميل وأنا ما ادري كيف هذا لكن حسب كل ما أدري صراحة ما قصرت

  34. سعد عبدالله

    سعد عبدالله

    سنوات قبل

    المخرج الي هو المصور جنن شونق بونق 😅😅😂😂😂😂😂🤣🤣😂🤣🤣🤣🤣ههههه

  35. soso

    soso

    2 سنوات قبل

    كل عام وأنت بخير يا شونق والحمدلله على السلامه وماتشوف شر...☁️💙

    • هاي ؟🥲🤍

      هاي ؟🥲🤍

      2 أشهر قبل

      انت حي؟😂😭

  36. سعود

    سعود

    سنوات قبل

    شونق الأفضل عندي لا تنسونSXB اذا حطيته تصير اسطورة♥️😭😭🍯

  37. AboFlah

    AboFlah

    3 أشهر قبل

    انقلب السحر على الساحر 🤣🤣🤣

  38. زومبي🧟‍♂️

    زومبي🧟‍♂️

    سنوات قبل

    انقلب السحر على الساحر😂

  39. Qlpazm10

    Qlpazm10

    سنوات قبل

    مبروك4 مليون

  40. Ali Alkhaldi

    Ali Alkhaldi

    2 سنوات قبل

    27:18 ردت روحي والله 😂😂 بس قالو ٢ كلز انصدمت بعدين قالو ثالثه رديت استانست 😂😂😂

    • AK gamer

      AK gamer

      10 أشهر قبل

      @ابو علي جيمنج / Abo Ali Gamingعندك مية الف حبيبي

    • ابو علي جيمنج / Abo Ali Gaming

      ابو علي جيمنج / Abo Ali Gaming

      2 سنوات قبل

      اتمني تقلولي رايكم بقناتي حبايبي 😘💖

    • ghaith abboud

      ghaith abboud

      2 سنوات قبل

      ارطغل

    • 99 め !.

      99 め !.

      2 سنوات قبل

      اي ولله😂😂💔😹😹😹😹

  41. 〆دنَدنَ

    〆دنَدنَ

    سنوات قبل

    نبي جزء ثاني 🥺👆🏻..

  42. الدون

    الدون

    سنوات قبل

    من حفر حفرة لأخيه وقع فيها 😂😂

  43. جوجو قيمر

    جوجو قيمر

    سنوات قبل

    والله اني اتابعك كل اشوي❤️❤️❤️❤️

  44. yazan Aljamal

    yazan Aljamal

    سنوات قبل

    31:37 من حفرة لأخيه وقع فيها😂😂😂

  45. Leo

    Leo

    2 سنوات قبل

    وانت بخير يا شونق ❤️ ابراهيم من داخله يقول : ياليتني ما سويت التحدي 😂💔

  46. suad freijat

    suad freijat

    سنوات قبل

    اه ولله من حفر حفرة لأخيه وقع فيها 😂😂😂

    • عمار الاسمري

      عمار الاسمري

      سنوات قبل

      😂😂.

  47. jojo♡

    jojo♡

    سنوات قبل

    اشتهيييت الدجاج ولو انه حار بس اشتهيييتهه😂😂💔جعله بالعافية ماشاءالله🙂❤️

    • 7mo Exn

      7mo Exn

      سنوات قبل

      انا احب الحار

    • QUL

      QUL

      سنوات قبل

      حتا انا

  48. ❤❤Swelyy

    ❤❤Swelyy

    سنوات قبل

    والله اني منصدمه كيف من بعد ذا الاكل كله عادك حي 😂😂امزح الله يطول ب عمرك

  49. طلال الزويد

    طلال الزويد

    9 أشهر قبل

    16:55 ههههههه شونق المسكين ههههههههه

  50. امجد الحبيشي

    امجد الحبيشي

    2 سنوات قبل

    نبغاه جزء ثاني بالله مع العيال، واصل ي بطل🌹☹️❤️ لاتنسون SXB

    • يزن خالد

      يزن خالد

      7 أشهر قبل

      يعطيك العافيه على ش عبد الله صالح بن فوزان من ذهب ذهب بدون أن يكون وزير الخارجية الأميركي جون على ش احمد عرابي بالمهندسين بشارع جامعه في مصر والعالم كله هو أن يكون وزير الخارجية الأميركي أن في هعتههزه خن من منجم ذهب ذهب وليد ابي مرشد الاخوان على هذا تحسبي الثني من قام من منجم الذهب في هعتههزه من ذهب بدون موسيقى زفة النجوم في عزاء والد عبد الرحمن محمد في هعتههزه من منجم السكري أو من ذهب ذهب بدون أن يكون المراد من منجم

  51. SXB ALmo

    SXB ALmo

    سنوات قبل

    كفو شونق وربي كفو SXB افضل كود

  52. DLKSFB

    DLKSFB

    سنوات قبل

    في الدقيقة 25:18 خشب قتلني 😂😂😂😂

  53. Razan Ahmad

    Razan Ahmad

    4 أشهر قبل

    وربي كل شهر اشوف المقطع واخرج منو ضحكك

  54. مس قيمز

    مس قيمز

    10 أشهر قبل

    المونتاج ❤️‍🔥❤️‍🔥

  55. مـد  MED

    مـد MED

    2 سنوات قبل

    السكين🗡:لم يقتل اسماعيل البحر🌊:لم يغرق موسئ النار🌋:لم تحرق ابراهيم الحوت🐋:لم ياكل يونس كن مع الله ولا تبالي

    • Random YouTube account _حساب اليوتيوب العشواءي

      Random YouTube account _حساب اليوتيوب العشواءي

      2 سنوات قبل

      محمد هارون انا ما كاعد ارجف اصلا ليش قلت اني ارجف المهم انت كاعد تكذب الخمسين بالمية هم العاديين والشحاذين هم العشرة بالمية لان انا رحت وشفت وعادي الي يبون حسنات عادي يا تروح وتكمل يا تاخذ حسنات وياهم او تلغي ابو الاشتراك لشونق وتخلص

    • Random YouTube account _حساب اليوتيوب العشواءي

      Random YouTube account _حساب اليوتيوب العشواءي

      2 سنوات قبل

      محمد هارون اقول اعطي الجوال لامك وخلك ساكت ما بيلك ولا حس يقول تعليقك مغطي على التعليقات, ترى فيه الاف التعليقات وتقول تعليق واحد يغطي عليهم كلهم؟ لا حول ولا قوة الا بالله...

    • مـد  MED

      مـد MED

      2 سنوات قبل

      @محمد هارون الحين شتبي

    • مـد  MED

      مـد MED

      2 سنوات قبل

      @zaki zaki وياك يا بعد راسي

  56. أشهد أن لا إله إلا الله

    أشهد أن لا إله إلا الله

    10 أشهر قبل

    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل إبراهيم ، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد،🖐🏻♥️

  57. فيصل الحويطي

    فيصل الحويطي

    سنوات قبل

    ههههههههههههههههههه الدنيا انقلبت خلهم يستهلو 🤣🤣😅

  58. Alaa Albane

    Alaa Albane

    سنوات قبل

    انقلب السحر على الساحر ...😭🤣

  59. Hanan HASHEMI

    Hanan HASHEMI

    سنوات قبل

    من حفر حفرة لأخيه وقع فيها🤣🤣🤣🤣

  60. Rashid Al Mahruqi

    Rashid Al Mahruqi

    2 سنوات قبل

    30:17 من حفر حفرة لاخيه وقع فيها هههه

    • جوري هزازي

      جوري هزازي

      سنوات قبل

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    • 7_ilxe r

      7_ilxe r

      2 سنوات قبل

      @Infinity Sad جزاك الله خير🌹. الله يسعدك💖

    • سكوالز / skoalz

      سكوالز / skoalz

      2 سنوات قبل

      @Mohammad Khaled و اصلن هذا مقطع مو بث يا مني بقايل

    • سكوالز / skoalz

      سكوالز / skoalz

      2 سنوات قبل

      @Mohammad Khaled و انا شيدري امي

    • xhcop42

      xhcop42

      2 سنوات قبل

      Mohammad Khaled انت بس تقول للناس تصيحو في الزاويه شكلك انت الي تصيح

  61. rafik star090

    rafik star090

    سنوات قبل

    والله أفضل وأكثر فيديو ضحكت فيه

  62. Retal

    Retal

    سنوات قبل

    ماشاءالله يا عليك حظ 😳😳.

  63. jojo♡

    jojo♡

    سنوات قبل

    21:07 نفس اللي صار مع فيصل في مقطع شونق صار مع شونق في هذا الفيديو😂😂💔

    • سليمان١١٢

      سليمان١١٢

      9 أشهر قبل

      ˼ SXB ˹

    • شوشو السويلم

      شوشو السويلم

      سنوات قبل

      😭😭😭

    • Yousef

      Yousef

      سنوات قبل

      Wsok

    • يزيد العوفي

      يزيد العوفي

      سنوات قبل

      😂😂😂😂😂😭💔

  64. Fach Cach

    Fach Cach

    سنوات قبل

    من كثرة الحار صار ديناصور 😂😂😂😂😂😅

  65. axi3i

    axi3i

    2 سنوات قبل

    احس اول مرا اشوف حظك يصمل معك كذا طلعت باقل الاضرار وهم اللي تدبسو بها😂.

    • Recovery Services

      Recovery Services

      2 سنوات قبل

      @Jaber Allabadi عفوا حبيب

    • Jaber Allabadi

      Jaber Allabadi

      2 سنوات قبل

      Fortnite Battle Royal شكرا يا قلبي

    • Recovery Services

      Recovery Services

      2 سنوات قبل

      @Jaber Allabadi انت اكتب The End Lobby Music

    • Jaber Allabadi

      Jaber Allabadi

      2 سنوات قبل

      Fortnite Battle Royal معلش بس ممكن تقلي الاغنيه كم مشاهده عليها ؟ لانها ما طلعت معي

    • Recovery Services

      Recovery Services

      2 سنوات قبل

      @Jaber Allabadi اسمها The End

  66. مارك mark

    مارك mark

    10 أشهر قبل

    منو جاي من زمن الكورونا😂

  67. 😩Rana

    😩Rana

    سنوات قبل

    كسر خاطري شونق خشب قسم بالله والله يا ويلك من شونق با يردها لك 💕😭😭😭😭🤣

  68. خـقــه⛓️💛

    خـقــه⛓️💛

    سنوات قبل

    سبحان الله يا احمد الله راضي عليك😂😂😂

  69. Dana S

    Dana S

    سنوات قبل

    احس احمد ابتسامته شاقه وجها😂😂😂😂😂😂

  70. 4ilxe_

    4ilxe_

    2 سنوات قبل

    ‏المقطع حلو ونبغى جولة في ‏مقر باور💗✨🌫‏

    • G G

      G G

      سنوات قبل

      صادق نبغه جزء ثاني

  71. Aw FO

    Aw FO

    سنوات قبل

    ياستاهل شونق ان شالله يوصل60000000

  72. Manor alhajri

    Manor alhajri

    سنوات قبل

    عدت القطه مليون مره ماشاءالله 13:34

  73. Nahed k

    Nahed k

    سنوات قبل

    عجبني خشب يوم يقول عطني الليومون ابا الليمون حق إبراهيم

  74. yanis_gamer_dz27

    yanis_gamer_dz27

    15 أيام قبل

    32:13 شوف وجه ابراهيم هنا 😭🤣😂

  75. Rema s

    Rema s

    2 سنوات قبل

    مره حلو المقطع وفي كميه ضحك 😂😂💕وانشالله تنزل جزء ثاني لأن التحدي مره رهيب 😂😭💞💞💞

    • MohaOTP

      MohaOTP

      2 سنوات قبل

      ان شاء الله*

  76. Tolen Alrabghi

    Tolen Alrabghi

    سنوات قبل

    29:19 ريا وسكينه😂😂😂😂😂

  77. مطيري شجاع

    مطيري شجاع

    سنوات قبل

    ضحكني لما بكه بنص القيم ههههههههههههه

  78. killua كيلوا

    killua كيلوا

    8 أشهر قبل

    ولله كفو يا سوح فزت بالتحدي ما توقعت انك تفوز

  79. ريم

    ريم

    سنوات قبل

    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

    • NARUTO GAMER

      NARUTO GAMER

      سنوات قبل

      امين ❤️

    • hamad hnaty

      hamad hnaty

      سنوات قبل

      يارب العالمين

  80. Omar Abdelaziz عمر عبدالعزيز

    Omar Abdelaziz عمر عبدالعزيز

    2 سنوات قبل

    الله يسعدك يا صاحبي وكل عام وانت ومتابعينك بخير❤️0:05

    • بندر قيمز

      بندر قيمز

      2 سنوات قبل

      تخسي بدون لايك و اشتراك

    • H75SN

      H75SN

      2 سنوات قبل

      @برو اكس بي اوصلك 50 تعطيني 10 ستور

    • Mohamed amine El

      Mohamed amine El

      2 سنوات قبل

      ممكن تدعموني وشكرا

    • باند / B a N d -

      باند / B a N d -

      2 سنوات قبل

      برو اكس بي اسكت يا شحاد سبسكرايب

    • سلطان بشناق

      سلطان بشناق

      2 سنوات قبل

      وانت بالف صحه وسلامه

التالى